أكدت شركه رضا هايجين دعمها لبطولة البحرين الرابعة المفتوحة للهواة والتي يشرف عليها الاتحاد البحريني للجولف وتقام على ملاعب النادي الملكي للجولف من 13 ولغاية 15 أكتوبر .

ويشارك في البطولة نخبة متميزة من لاعبي الجولف الهواة من أندية الجولف في مملكة البحرين وعدد من أندية الجولف في دول مجلس التعاون الخليجي حيث بلغ عدد اللاعبين المسجلين في البطولة حتى الآن 95 لاعبا.

ويأتي هذا الدعم المتميز من شركة رضا هايجين والمستمر منذ انطلاق البطولة قبل 4 سنوات تشجيعا للبطولات التي تحتضنها مملكة البحرين، وتشجيعا لممارسي لعبة الجولف بتوفير أجواء تنافسية تساعدهم على إبراز مواهبهم وقدراتهم خلال البطولة .



وبهذه المناسبة، أكد اللواء علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف على الجهود التي تبذلها شركة رضا هايجين في دعم البطولة منذ انطلاقها وان هذا الدعم سوف يساهم في نجاحها وتميزها وسيكون دافعا للاتحاد في تطوير البطولة والحصول على عدد من المشاركات من خارج منطقة الخليج العربي عن طريق رفع قيمة الجوائز المعتمدة والتنسيق مع الاتحادات العربية للمشاركة فيها مستقبلا.

من جهته، أكد كيث واتسون المدير التنفيذي لشركة رضا هايجين عن شكره للاتحاد البحريني للجولف على جهودهم المتميزة في تنظيم هذه البطولة المتميزة، مشيرا أن الشركة ستستمر في دعم البطولة التي ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بمستويات الأداء لجميع المشاركين .