الحرة

أشاد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بالنجم المصري، محمد صلاح، عقب تسجيل الأخير لثلاثية "هاتريك" في شباك مرمى فريق رينجرز الاسكتلندي، وذلك في إطار مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان "الريدز" قد اكتسحوا مضيهم رينجرز بسباعية لهدف في الجولة الرابعة من دور مجموعات ليضمنوا بشكل شبه نهائي مرافقة نادي نابولي الإيطالي إلى دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبتسجيل صلاح لـ"الهاتريك" بات نجم منتخب الفراعنة الهداف الأفريقي التاريخي في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدفا بعد أن نجح في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم النجم الإيفواري السابق، ديديه دروغبا الذي سجل 44 هدفا.

كما يعد هاتريك محمد صلاح الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا، إذ أنه سجله في 6 دقائق و12 ثانية، وكذلك أضحى "الملك المصري" الهداف التاريخي لفريق ليفربول على مستوى هذا البطولة.

وعقب المباراة، أكد كلوب في تصريحات صحفية أنه لم يتفاجئ بالأداء المذهل لصلاح رغم أن شارك بديلا في المباراة.

وأضاف:"هاتريك صلاح أمر هو الطبيعي لهذا الاعب الاستثنائي.. كان كل شيء مثاليأ".

وتابع: "رأيت رد فعل اللاعبين بعد تسجيلهم الأهداف، بيد أنني لم أتمكن من مشاهدة صلاح، لأنه دائمًا يحتفل بالركض تجاه المشجعين، ولكني شاهدت داروين نونيز معه، فهو يذهب إلى مكان احتفاله المفضل".

وأضاف: "من الواضح أن كل الجهود تؤتي ثمارها. أنه لاعب استثنائي، وقد لعب اليوم في مركز مختلف تماما وكان جيدا للغاية فيه.. أتمنى أن تبقى كل الأمور في نصابها الصحيح بالنسبة إليه من الآن فصاعدا".