مستشفى السلام التخصصي شارك في المعرص

أشاد السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين بالاسهامات المتعددة التي سجلها المعرض المصاحب للمؤتمر العلمي العربي الدولي الأول "الرياضة العربية بين الواقع والطموح" الذي نظمته الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين.



وأكد السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي أن المشاركة الجيدة التي شهدها المعرض من الشركات ومستشفى السلام التخصصي ساهمت في تحقيق النجاح للمؤتمر في ظل انعكاس المعرض المصاحب على الأهداف التي وضعتها اللجنة المنظمة للمؤتمر في إبراز الجوانب الرياضية والعلمية والطبية التي تسير عليها مملكة البحرين.

وقدم شكره وتقديره إلى كافة المساهمين المشاركين في المعرض المصاحب للمؤتمر، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وفي هذا الصدد، أعربت مايسة الساعاتي مدير العلاقات العامة ورعاية المرضى بمستشفى السلام التخصصي عن شكرها وتقديرها إلى السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي على دعمه ومتابعته لمشاركة المستشفى في المعرض المصاحب للمؤتمر.

وأكدت مايسة الساعاتي أن استفادة كبيرة سجلها المستشفى من مشاركته في المعرض المصاحب للمؤتمر العلمي "الرياضة العربية بين الواقع والطموح"، حيث يحرص المستشفى على التواجد الدائم في مختلف الفعاليات.

وأشادت بالجهود البارزة التي بذلتها الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين برئاسة سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة رئيس الجمعية في توفير كافة أشكال الدعم للمستشفى للمشاركة في المؤتمر.

وسجل مستشفى السلام حضورا بارزا في المعرض المصاحب عبر إجراء فحوصات للعديد من المشاركين في المؤتمر، حيث كان تواجد الركن المخصص للمستشفى محط الأنظار واقبال واسع.

وتعرف المشاركون في المؤتمر على العديد من التفاصيل المتعلقة بالمستشفى، عبر تقديم شرح مفصل من ممثلي المستشفى الذين كانوا حاضرين في المعرض.