ينظم بطل العالم لبطولة الدارتس ريموند فان بارنيفيلد إلى النسخة الافتتاحية من بطولة البحرين ماسترز للدراتس والتي سوف تنطلق في يناير، كما تم الإعلان اليوم أيضا عن انضمام النجم والمصنف الخامس عالميًا لوك همفريز للبطولة التي ستنطلق للمرة الأولى في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وسيتنافس ضمن البطولة 16 لاعباً في بطولة البحرين ماسترز للدراتس وذلك في 12 و13 يناير.

وتنظم هذه البطولة بالتعاون بين كل من حلبة البحرين الدولية وشركة الترويج الرياضي "سي بي إكس" CBX وPDC وبالشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض ، وستقام البطولة في خيمة حلبة البحرين الدولية والتي تستمر فعالياتها ليومين متواصلين، التذاكر متاحة الآن من خلال موقع الحلبة الإلكتروني bahraingp.com مع خصم 15٪ على التذاكر حتى 18 ديسمبر الجاري.



وسيتنافس أبطال العالم بيتر رايت وجيروين برايس وروب كروس أيضًا في بطولة البحرين، جنبًا إلى جنب مع حامل اللقب مايكل سميث والفائز مرتين ببطولة العالم ديميتري فان دن بيرغ.

سيحتفل فان بارنيفيلد، بطل العالم خمس مرات، بعودته إلى بطولة العالم للدارتس، حيث شارك الأسطورة الهولندية آخر مرة في عام 2019. كما سيظهر نجم الرماية همفريز لأول مرة في حدث دولي لبطولة الدارتس العالمية.

وستنطلق جولات التصفية في 17-18 ديسمبر، لمزيد من المعلومات حول بطولة البحرين ماسترز للدارتس أو لشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الخط الساخن رقم: +973-17450000

بطولة البحرين ماسترز للدارتس

بيتر رايت (اسكتلندا)، جيروين برايس (ويلز) ، مايكل سميث (إنجلترا) ، لوك همفريز (إنجلترا) ، روب كروس (إنجلترا) ، ديميتري فان دن بيرغ (بلجيكا) ، ريموند فان بارنيفيلد (هولندا) ولاعب واحد لم يحدد بعد.

لمزيد من المعلومات حول بطولة البحرين ماسترز للدارتس، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الخط الساخن رقم: +973-17450000