تمكن لاعبين بحرينيين من التأهل والمشاركة في بطولة البحرين ماسترز للدارتس التي ستنطلق في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" في الفترة من 12 حتى 13 يناير 2023، وذلك من خلال انطلاق أول بطولة من نوعها في مملكة البحرين.

وتمكن اللاعبان باسم محمود وعبد الناصر يوسف من تحقيق التأهل وذلك خلال التصفيات التأهيلية للبطولة والتي أقيمت يومي السبت والأحد الماضي في نادي الراغبي لكرة القدم في سار.



سينضم الثنائي البحريني إلى ستة لاعبين آخرين من منطقة آسيا ليكونوا جزءًا من بطولة عالمية تضم 16 لاعبًا من نخبة لاعبي البطولة من مختلف دول العالم، وسيواجهون بعضًا من أكبر نجوم هذه البطولة مثل أبطال العالم بيتر رايت وجيروين برايس وروب كروس ورايموند فان بارنيفيلد، مايكل سميث، الفائز ببطولة العالم ديميتري فان دن بيرغ، والنجم الصاعد والمصنف الخامس عالميا لوك همفريز.

وتنظم هذه البطولة بالتعاون بين كل من حلبة البحرين الدولية وشركة الترويج الرياضي "سي بي إكس" CBX وPDC وبالشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وستقام البطولة في خيمة حلبة البحرين الدولية والتي تستمر فعالياتها ليومين متواصلين، التذاكر متاحة الآن من خلال موقع الحلبة الإلكتروني bahraingp.com.

لمزيد من المعلومات حول بطولة البحرين ماسترز للدارتس، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الخط الساخن رقم: +973-17450000