يشارك فيها أول ٥٠ لاعبا في التصنيف الدولي في العالم


يشارك الحكم الدولي أحمد الحواج ضمن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة بطولة تاتا مهاراشترا لمحترفين التنس "ATP 250"، والتي تقام منافساتها في الهند.

واختير الحواج من قبل الاتحاد الدولي واتحاد محترفين التنس ATP لإدارة بطولة تاتا مهاراشترا الدولية لمحترفين التنس التي يشارك فيها أول ٥٠ لاعبا في التصنيف الدولي في العالم، بناء على الخبرة الدولية التي اكتسبها الحكم الدولي البحريني من خلال مشاركته في إدارة العديد من البطولات الدولية، والمشاركة كحكم كرسي في إدارة مجموعة من المباريات في مختلف المسابقات الدولية.

كما سيشارك الحواج في ورشة تدريبية متقدمة لحكام الكراسي والتي ستقام على هامش البطولة، حيث سيحاضر في هذه الدورة الحكم الدولي الإسباني كارلوس راموس الذي يحمل الشارة الدولية الذهبية، وتستمر فعالياتها على مدى يومين قبل بداية البطولة.


وأعرب الحكم الدولي البحريني أحمد الحواج عن سعادته باختياره من قبل الاتحاد الدولي واتحاد محترفي التنس للمشاركة في تحكيم البطولة وحضور الورشة التدريبية، لافتا إلى أن اختياره ضمن ٩ حكام آسيويين فقط ضمنهم حكم من المملكة العربية السعودية وآخر من دولة الكويت يعد إنجازا جديدا يضاف إلى مسيرته التحكيمية، وتعزز من ثقة الاتحاد الدولي في قدرات وإمكانيات الحكم البحريني.

وأكد أن تمثيل البحرين في هذه البطولة المهمة يعد مسؤولية كبيرة، حيث يسعى لبذل كل جهده لتأكيد الثقة التي منحت له، وتشرف رياضة التنس البحرينية من خلال موقعه كحكم دولي.