حققت الأندية البحرينية نتائج إيجابية في بطولة الفجيرة الدولية العاشرة للتيكواندو المصنفة جي -2 على لائحة الاتحاد العالمي للتايكوندو، بالحصول على ميدالية فضية وميدالية برونزية في البطولة، التي شهدت مشاركة 1800 لاعبا ولاعبة من دول عديدة، كان من أبرزها أندية كازاخستان بمشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة. كما شهدت البطولة مشاركة أندية من البحرين والإمارات والسعودية وأوزبكستان والكويت وعمان وإيران ومصر والمغرب وتونس والأردن والهند وباكستان وليبيا واليمن والسودان وإريتريا ولبنان وسوريا وفلسطين.

واستطاع لاعب مركز الدوي الدولي للرياضة والفنون القتالية يوسف أحمد رضا من حصد الميدالية الفضية في وزن فوق 67 كيلوجرام لفئة 14 سنة، بعد أن قدم مستويات مميزة طوال البطولة، قبل أن يخسر في المواجهة النهائية التي كان فيها طرفا منافسا قويا وكان قريب من الفوز بالذهبية.

وجاءت الميدالية البرونزية للاعب أكاديمية الإمبراطور اللاعب خالد طه الحدي من في منافسات وزن تحت 33 كيلوجرام، حيث استطاع أن يقدم مستويات متميزة بفوزه على لاعبين من الإمارات وكازاخستان وتأهل إلى نصف النهائي التي خسر فيها من لاعب أوزبكستان.



وبهذه المناسبة، أكد رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو عبدالله عيسى الدوي أن هذه النتائج تأتي امتداد للنتائج المتميزة التي حققتها الأندية البحرينية في المحافل الخارجية وكان آخرها بطولة العرب الأخيرة، مبينا إلى أن التيكواندو البحرينية ماضية في مواصلة التطور والازدهار والحصول على المزيد من الإنجازات لمملكة البحرين، موضحا أن الاتحاد حريص على دعم الأندية في المحافل الخارجية لمواصلة حصد الإنجازات، متمنيا لكافة الأندية التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

صور


صور