أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب عن سعادته بفوز جياد فريق فيكتوريوس في يوم السبت الممتاز في أمسية مهرجان كأس دبي العالمي لسباقات الخيل في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبر فوز "سيليوت ذات سولدير" و"غو سولجر".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه الانتصارات تؤكد مسيرة فريق فيكتوريوس في المحافل الخارجية خصوصا أن مهرجان كأس دبي العالمي لسباقات الخيل يعتبر من السباقات العريقة على مستوى العالم ويحظى بمشاركة كبيرة ومنافسة قوية ومفتوحة.



وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود الفارس إدري ديفريس الذي قاد "سيليوت ذا سولدير" بتحقيق الفوز، كما أشاد سموه بجهود الفارس إدري دي فريس بتحقيق لقب البستكيه، متمنيا للفريق دوام التوفيق والنجاح في المحافل الخارجية.

هذا وحقق سيليوت ذا سولدير بطل تحدي آل مكتوم في نسخة 2021 بشعار فيكتوريوس حقق من جديد نفس اللقب الذي يحمل صنف فئة أولى بأمسية السبت الممتاز بمضمار ميدان العريق والممتد على مسافة الألفين متر بمشاركة خمسة عشر جواداً بسط سولدير سيطرته عليه ليتجه بعد هذا الفوز للشوط الرئيسي كأس دبي العالمي .

فيما حقق "غو سولجر" ملك فريق فيكتوريوس لقب البستكيه صنف قوائم على مسافة الألف وتسعمائة متر على الأرضية الرملية في يوم السبت الممتاز الأمسية الأخيرة من مهرجان كأس دبي العالمي والتي تؤهل ليوم الكأس آخر هذا الشهر الجاري.