حضر رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، جانباً من سباق كأس السعودية العالمي للخيل والذي أقيم على ميدان الملك عبدالعزيز، بتنظيم من نادي سباقات الخيل بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة والمستوى التنظيمي لسباق كأس السعودية العالمي للخيل والذي يشكل مصدر اعتزاز لجميع دول المنطقة بقدرتها على التميّز في استضافة الأحداث الرياضية الكبيرة.



وأعرب سموه عن تمنياته للمملكة العربية السعودية بتحقيق مزيدٍ من النجاحات في هذا المجال، منوهاً بجهود صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل، رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل، مهنئاً الفائزين بالكؤوس والمراكز الأولى ومتمنياً لهم دوام التوفيق في السباقات المختلفة.

وأشار سموه إلى أن مشاركة إسطبلات البحرين في سباق كأس السعودية العالمي للخيل تأتي تعزيزاً للتعاون مع أندية سباقات الخيل الخليجية والدولية، عبر توسيع نطاق المشاركات الخارجية في سباقات الخيل مما يؤكد على الحضور البحريني المميز في السباقات الدولية المختلفة لهذه الرياضة، والتي استطاعت من خلالها تحقيق العديد من النتائج المشرفة، بما يسهم في تطوير رياضة سباق الخيل وزيادة تنافسيتها على المستويات المختلفة تحقيقاً للأهداف المنشودة.