توج سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، فريق مجلس الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة بطلا لبطولة المجالس والفرق الرمضانية للبادل، والتي أقيمت بملاعبpink padel ، بحضور رئيس الاتحاد البحريني للبادل فهد فوزي كانو.

وبهذه المناسبة؛ هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي فريق مجلس الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة للبادل بتحقيقه اللقب، مشيدا بأداء فريق مجلس الشيخ احمد بن حمود آل خليفة الحائز على المركز الثاني.



وأشاد سموه بالتنظيم الرائع لبطولة المجالس والفرق الرمضانية للبادل والتي حصدت مشاركة واسعة ونجاحا واسعا في ظل قوة المنافسة، مؤكدا سموه على أهمية هذه الفعالية التي تأتي ضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية الرياضية الهادفة لتعزيز الشراكة المجتمعية في أجواء أسرية رائعة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بأن ما شهدته البطولة من نجاح يعكس الشعبية المتنامية للعبة البادل على الصعيد المحلي وعلى مستوى المنطقة، مشيراً سموه إلى أهمية مثل تلك البطولات التي تستقطب المحترفين والهواة للمساهمة في بروز عدد من المواهب القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية للبادل في المشاركات الخارجية، متمنيا سموه استمرار إقامة مثل هذه البطولات للارتقاء بلعبة البادل.