توج فريق مجلس شويطر ببطولة مجالس البحرين الرمضانية للبادل، التي أقيمت على ملاعب بادل مانيا بنادي الحد خلال الفترة من 25 مارس حتى 27 الماضي، وذلك برعاية نادي بادل مانيا للبادل.

وجاء تتويج مجلس شويطر بالبطولة بعد فوزهم في المباراة النهائية على مجلس المحامي عبدالرحمن الغنيم بنتيجة 2/0، وكان مجلس شويطر أزاح فريق فيلا ٦ من الدور نصف النهائي، حيث تغلب عليه بنتيجة 2/0.

ومثل فريق مجلس شويطر لاعب المنتخب الوطني عبدالله محمد بالإضافة إلى اللاعبين عبدالرحمن شويطر وعبدالرحمن شهاب ومحمد المناعي وسلمان المناعي ومحمد سلطان ويوسف المالود وعبدالله المناعي.



فيما كان فريق مجلس المحامي عبدالرحمن الغنيم بقيادة لاعب المنتخب الوطني للبادل حسن القطان وضم إلى جانبه كل من يوسف الغنيم وإسلام الغنيم وأحمد جناحي وعيسى القطان بالإضافة إلى اللاعب أحمد خالد.

وشهدت البطولة مشاركة 6 مجالس هي، مجلس شويطر، مجلس المسلم مجلس أمواج، مجلس المحامي عبدالرحمن الغنيم، بالإضافة إلى مجلس فيلا 6.

وفي ختام قام السيد محمد المسلم بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة.

وقدمت محلات بنديخة ستور رعايتها لجوائز الجمهور، حيث أجريت سحوبات يومية على هامش البطولة، حيث قدمت جوائز قيمة للجماهير الفائزين.

وأعرب السيد محمد المسلم عن سعادته بما شهدته البطولة من مستويات فنية رائعة في هذه البطولة، مؤكدا أن هذه المستويات تؤكد حب الشباب البحريني بلعبة البادل وتعلقه بها، والإمكانيات الجيدة التي يمتلكها اللاعبون في هذه اللعبة.

وأضاف المسلم أن الجانب التنظيمي كان أحد الأسباب الرئيسية لنجاح البطولة، وتميزها، متمنيا استمرار إقامة وتنظم هذه الفعالية سنويا من أجل لتكون فرصة للقاء الشباب البحريني في منافسات رياضية مميزة خلال شهر رمضان المبارك لتعزيز العلاقات بين الشباب البحريني بمختلف أطيافه.

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع الرعاة الذي دعموا البطولة وساهموا في نجاحها، معربا عن شكره الخاص إلى شركة ماتش بوينت على تنظيمها المميز للبطولة، وشركة بنديخة الراعية لجوائز الجمهور، متمنيا لهم المزيد من النمو والنجاح.

من جانبه، قال الحكم العام للبطولة أحمد الحواج أن بطولة المجالس البحرينية من البطولات المميزة، وتساهم في توطيد العلاقات والتعارف بين اللاعبين في هذا الشهر الفضيل، مشيدا في الوقت ذاته بالمستويات الفنية التي قدمها اللاعبون، وتعاونهم المستمر مع الحكام من خلال التزام بكافة قوانين البطولة مما ساهم في نجاحها.

وأكد الحواج على أهمية إقامة مثل هذه البطولات والحرص على استمراريتها لما لها من أهمية في تطوير اللعبة ورفع مستوى اللاعبين في المملكة، كما أنها فرصة لاكتشاف خامات جيدة من اللاعبين الذين يمكن أن تستفيد منهم المنتخبات الوطنية في اللعبة، معربا عن خالص شكره وتقديره لنادي بادل مانيا على استضافة هذه البطولة على ملاعبه المميزة.