عمر البلوشي

انضم اللاعبان محمد حبيب الناصر وعلي عبدالقادر إلى تحضيرات منتخبنا الوطني لكرة اليد خلال الفترة الحالية والتي تتزامن مع أيام الاتحاد الدولي لكرة اليد المقامة حالياً بقيادة المدرب الآيسلندي آرون.



ومع انخراط كلا اللاعبان بعد قدومهما من مشاركتهما الاحترافية في دولة الكويت الشقيقة، غاب اللاعب عبدالقادر لظروف خاصة حالت دون انخراطه مع المنتخب بعد يوم واحد من مشاركته في التحضيرات، حيث من المفترض عودته غداً الأربعاء إلى التدريبات قبل مواجهتي الجزائر.

وسوف يخوض المحاربين مباراتين وديتين مع منتخب الجزائر يومي الخميس والسبت القادمين، حيث من المنتظر أن يصل المنتخب الضيف يوم غداً الأربعاء وذلك قبل يوم واحد من المواجهة الودية الأولى.

وسوف يغيب عن منتخبنا كل من حسين الصياد المحترف في صفوف فريق الخليج السعودي، واللاعبان علي عيد وكميل محفوظ المحترفان في صفوف فريق الهدى السعودي، وذلك لتواصل المنافسات المحلية في السعودية ضمن بطولة النخبة بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

فيما تأكد غياب كل من اللاعبين علي ميرزا، ومحمد ميرزا، ومحمد عبدالحسين وأحمد المقابي بسبب الإصابة وخضوعهم للعلاج خلال الفترة القادمة، والتي تتطلب الراحة وخاصة أن لاعبي النجمة الثلاثة تنتظرهم مشاركة قوية ومهمة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري التي ستقام في إيران خلال شهر يونيو.

هذا وقد استعان الجهاز الفني لمنتخبنا بعدد من اللاعبين الشباب لخوض فترة التحضيرات الأولية للمحاربين وخاصة مع تأكد غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب ارتباطهم مع أندية في السعودية وللإصابة، مما يعطي المدرب واللاعبين الآخرين فرصة ثمينة للمشاركة أمام الجزائر ودياً وبشكل كبير عن السابق.