احتفظ نادي دار كليب بلقب كأس سمو ولي العهد في نسخته الثامنة والأربعين وختام موسم كرة الطائرة البحرينية اليوم بعد فوزه على فريق النادي الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع.

ونجح داركليب في حسم الأمور بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي حضره جمهور كبير العدد من عشاق الفريقين ومحبي اللعبة، حيث انتهى الشوط الأول لصالح داركليب بنتيجة 25 نقطة مقابل 23 ، ورد الأهلي في الشوط الثاني بواقع 25 نقطة مقابل 23 ، وحسم داركليب الشوط الثالث بفارق سبع نقاط وبواقع 25 نقطة مقابل 18، وأنهى اللقاء بعد فوزه في الشوط الرابع بنتيجة 25 نقطة مقابل 21.

وشهد اللقاء تألق كتيبة المدرب البرازيلي كاكاروتو وفي مقدمتهم المحترف الارجنتيني خوان باريرا، وقائد الفريق محمود عبد الواحد وصانع الألعاب علي حبيب، بالإضافة الى محمد يعقوب وايمن عيسى واللاعب الحر حسين عبد الله والشاب حسن عليوي.



وبهذا الانتصار نجح داركليب في الحصول على لقبه الخامس في البطولة حيث سبق له أن فاز بها في المواسم 2012-2013، 2019-2020، 2020-2021، و2021-2022 ونجح في حصد الثنائية بعد أن توج شهر أبريل الماضي بلقب الدوري بالفوز على النجمة في سلسلة المواجهة النهائية.

وفي نهاية اللقاء، قام سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نائب راعي المباراة النهائية، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بتتويج نادي داركليب بكاس البطولة، فيما تسلم لاعبو النادي الأهلي الميداليات الفضية وجائزة المركز الثاني.