وجهت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صدمة قوية للمدرب الهولندي إيريك تين هاغ بشأن التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين، مثل هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، وديكلان رايس، لاعب وسط وست هام، بالإضافة إلى البرتغالي الشاب غونكالو راموس، نجم بنفيكا.



توتنهام طلب 100 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات هاري كين، كما دخل بايرن ميونخ الألماني بقوة على خط المفاوضات، فيما طلب بنفيكا 80 مليونا للسماح لراموس بالرحيل.

أما ديكلان رايس، فقد يبدو موقفه معقدا للغاية، حيث رفض وست هام عرضا بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني من أرسنال، ولم يتضح موقفه حتى الآن، ولكن من المؤكد أنه سيرحل بسعر مرتفع للغاية.

كل هذه الأنباء لا تصب في مصلحة تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، خاصة وأن إدارة النادي لا ترغب في إنفاق الكثير من الأموال خلال صيف 2023.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد أخبرت تين هاغ أنها لن تصرف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني خلال هذا الصيف.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي ترغب في التخلص أيضا من بعض اللاعبين، بهدف توفير مبالغ مالية أخرى لدعم "الشياطين الحمر" في الموسم الجديد.

ويعني ذلك أن مان يونايتد لن يكون قادرا على التعاقد مع هاري كين على وجه التحديد، خاصة وأن الميزانية التي رصدها النادي تساوي قيمة الصفقة، ولن يستطيع إبرام أي صفقات أخرى.

ويعد هاري كين هدفا واضحا لجميع الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف، والتي يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني، ولكن أكدت بعض التقارير أنه بات قريبا من بايرن ميونخ.