هنأ السيد كيريث براون، رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة تحقيق منظمة BRAVE CF لرقم قياسي عالمي جديد في النسخة 74 لبطولتها، BRAVE CF 74، والتي أقيمت مؤخرًا في فرنسا.

وقد نظمت BRAVE CF البطولة للمرة الأولى في فرنسا الأسبوع الماضي، حيث لاقت الفعالية نجاحًا منقطع النظير، لتعزز من المكانة الرائدة التي تحتلها المنظمة في عالم فنون القتال المختلطة على مستوى العالم كأكثر المنظمات عالمية في هذه الرياضة.



نشأت منظمة BRAVE CF في مملكة البحرين، وقد أمضت العقد الماضي في ترسيخ مكانتها باعتبارها منظمة فنون القتال المختلطة الأسرع نموًا والأكثر عالمية، ساعية لتحقيق أهدافها عبر إحداث فارقٍ كبير في هذه الرياضة، وذلك من خلال تنظيم 74 بطولة حول العالم.

وبهذه المناسبة، هنأ السيد كيريث براون، رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على تحقيق هذا الإنجاز العالمي الجديد، مشيدًا في ذات الوقت برؤية سموه لهذه الرياضة.

وقد علق السيد براون بالقول: "بالنيابة عن مجلس إدارة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، يسرنا أن نبارك بهذا الإنجاز التاريخي لمنظمة BRAVE CF المتمثل في استضافة 74 حدثًا في خمس قارات و29 دولة في سبع سنوات فقط، وهو رقم قياسي لا مثيل له في عالم رياضة فنون القتال المختلطة."

وتابع قائلًا: "تحت القيادة الحكيمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والرئيس محمد شاهد، قامت BRAVE CF بإضفاء الطابع العالمي على فنون القتال المختلطة. لقد أصبحت المنظمة منصة مهمة في مسار التقدم للرياضيين في فنون القتال المختلطة منذ إطلاقها في العام 2016."

وأضاف بالقول: "مع انتقال العديد من أبطال الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة الهواة مثل رمضان جيتينوف وسابرينا دي سوزا من الاتحاد للتنافس في بطولات BRAVE CF، فقد أظهرت المنظمة التزامها برعاية المواهب وتوفير ساحة عالمية للتميز الاحترافي في رياضة فنون القتال المختلطة. من الواضح أن منظمة BRAVE CF ماضية قدمُا لتحقيق المزيد من الازدهار في المستقبل في الخارج وداخل منشأها مملكة البحرين."