تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين "بابكو" و"بابكو للاستكشاف والإنتاج" في تمام الساعة السابعة مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

سيكون هذا اللقاء الثاني أحد اللقاءات المتوقع أن يكون مثير في هذا الأسبوع لأنه يجمع بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا، ويرغب كلا منهما تحقيق الفوز الذي سيكون مهما لطموحهما. فريق بابكو للتكرير يدخل هذا اللقاء برصيد 6 نقاط بعد الفوز الثاني على التوالي الذي حققه في الأسبوع الماضي على فريق جيبك، وبالتالي هو يطمع لتحقيق الانتصار الثالث الذي سوف يضعه بصدارة المسابقة الذي سيعزز من حظوظه الكبير في المنافسة على لقب مسابقة الدوري، ما ميز الفريق هذا الموسم هو وجود خليط مميز بين الخبرة والشباب ممن يملكون إمكانيات ممتازة، لذلك يأمل الجهاز الفني أن يواصل اللاعبين عطاءهم وقتاليتهم في لقاء اليوم من أجل الظفر بالثلاث نقاط.

في المقابل فريق بابكو للاستكشاف والإنتاج ستكون بعد التعرض لثاني خسارة في الأسبوع الماضي ستكون المهمة في لقاء اليوم التعويض وتحقيق أول أنتصار ينعش الحظوظ بخلاف لو تعرض لخسارة ثالثة سوف تضائل من فرصه على المنافسة، لذلك يتطلع الجهاز الفني من اللاعبين التركيز وتقديم لقاء قوي من خلاله يسجل أنتصار مهم لرفع المعنويات للقاءات القادمة.