شارك وفد اللجنة البارالمبية البحرينية في افتتاح الدورة الرابعة لألعاب غرب آسيا البارالمبية، والذي أقيم على نادي الثقة للمعاقين في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وذلك مساء يوم السبت.

شهد الإفتتاح حضور سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية رئيس الوفد البحريني وسعادة السيد علي محمد الماجد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية.

أعرب سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة عن سعادته البالغة بحضور حفل افتتاح دورة الألعاب البارالمبية الرابعة الحدث الرياضي الذي ينظم كل سنتين للرياضيين بمنطقة غرب آسيا لتعزيز المشاركة والتنافس الرياضي والوعي بحقوقهم وقدراتهم، معرباً عن ثقته الكبيرة بقدرة الامارات العربية المتحدة على إستضافة الدورة بالصورة اللائقة والمشرفة وذلك على ضوء ما تمتاز به من بنية تحتية متميزة وخبرات تنظيمية وسمعة رياضية.



الجدير بالذكر ، تحظى الدورة البارالمبية بالدعم والاهتمام الكبير من المجتمع المحلي والعالمي، حيث تعكس التحدي الذي يبذله الرياضيون ذوي العزيمة في تحقيق أحلامهم وتجاوز التحديات. من المتوقع أن تكون الدورة البارالمبية الرابعة - الشارقة 2024 مناسبة رياضية مميزة.