توماس: مستمرون في توجيه خططنا لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية

عسكر: الرعاية تؤكد حرص الشركة على دعم القطاع الرياضي



تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية باشراك الجهات الخاصة في دعم القطاع الرياضي وتفعيل الشراكة الدائمة مع البنوك والشركات الوطنية، قدمت بابكو إنرجيز – مجموعة الطاقة الرائدة التي تقود قطاع الطاقة في مملكة البحرين- رعايتها الى فعاليات يوم البحرين الرياضي والتي تقام في الثاني والعشرين من الشهر الحالي في خليج البحرين.

وأشاد سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، برعاية بابكو إنرجيز لرعاية فعاليات يوم البحرين الرياضي، والذي يعكس حرصها على دعم القطاع الرياضي، من خلال المبادرات والفعاليات الوطنية التي تشهد مشاركة أكبر شريحة من المجتمع البحريني والجاليات وكافة المقيمين على أرض المملكة.

ويحظى يوم البحرين الرياضي بأهمية كبيرة من قبل الوزارات والهيئات الحكومية والجهات الخاصة، حيث تسهم رعاية بابكو إنرجيز لهذه الفعالية في تحقيق الأهداف التي أقيمت من أجله والتي تتمثل في ممارسة الرياضة من قبل الجميع وجعلها أسلوب حياة دائمة ومستمرة.

بدوره، أكد السيد مارك توماس الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكو إنرجيز –مجموعة الطاقة الرائدة التي تقود قطاع الطاقة في مملكة البحرين-، على أن دعم المجموعة ليوم البحرين الرياضي يأتي في إطار التزامها بالأولويات والأهداف العامة لبرنامج عمل الحكومة (2023-2026 من التعافي إلى النمو المستدام)، عبر رفد القطاع الشبابي والرياضي بالمقومات التي تمكنه من زيادة مشاركته في التنمية والإنجاز، والحرص على المساهمة في توفير البيئة الجاذبة لاستقطاب الأنشطة والبرامج الشبابية من خلال تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بما يدعم ترويج القطاع الرياضي.

كما أشاد الرئيس التنفيذي للمجموعة بمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الهيئة العامة للرياضة، التي تهدف إلى تفعيل القيم والأهداف الرياضية النبيلة وتكرسيها وتشجيع الأفراد والمجتمع بمختلف مؤسساته على تشجيع منتسبيهم على ممارسة الرياضة وغرس ثقافة الرياضة المجتمعية كأسلوب حياة.

وقال توماس "مستمرون في توجيه خططنا وعملياتنا التشغيلية نحو برامج المسؤولية الاجتماعية عبر تقديم الدعم اللازم والمتطوعين من موظفيها للمشاركة في البرامج الوطنية التي تعزز مفهوم وثقافة الصحة العامة في المجتمع وتشجع على استثمار الطاقات الشبابية الكامنة".

يذكر أن الفعالية الرئيسية ليوم البحرين الرياضي في الساعة العاشرة صباحاً في خليج البحرين وتستمر حتى الثالثة عصراً بخليج البحرين، حيث سيتخلل الفعالية إقامة العديد من البرامج والأنشطة المتعلقة بالحدث الوطني الهام وسيشمل الحضور كافة الفئات ومن مختلف الأعمار.