أعلنت الشركة عن زيادة بنسبة 24٪ في صافي الربح السنوي وزيادة بنسبة 37٪ في الأصول المدارة مقارنة بالعام الماضي.

وتخلل الإجتماع مراجعة واعتماد تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية الموحدة من جانب المساهمين، والتي سلطت الضوء على النمو الكبير في إيرادات الأنشطة المتنوعة مثل الرعاية الصحية والضيافة والتطوير العقاري التي استثمرت فيها المجموعة الاعوام الماضية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وإسبانيا.

وخلال الإجتماع، انتخبت شركة دي جي سي مجلس إدارتها الجديد الذي تألف من سبعة أعضاء يملكون الكثير من الخبرات والتجارب في مختلف القطاعات، التي من شأنها تعزيز وضع الشركة وزيادة حجم استثماراتها. يضم مجلس الإدارة الجديد السيد طلال الزين، السيد إبراهيم الجسمي، السيد خالد اليحيى، السيد علي المتروك، السيد جعفر حسن، السيد محمد نظام والسيد خالد الحمادي.

وبالنيابة عن رئيس مجلس إدارة شركة دي جي سي السيد طلال الزين، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة السيد إبراهيم الجسمي، على نجاح المجموعة على الرغم من تحديات السوق كما شدد على أهمية ثقة المستثمرين، مسلطاً الضوء على التوسعات والاستثمارات الجديدة لشركة دي جي سي بهدف تحقيق المزيد من العوائد والأرباح.

من جانبه قال المؤسس والعضو المنتدب محمد نظام خنجي، "رؤية شركة دي جي سي هي أن تصبح شركة عالمية رائدة من خلال خطط التوسع المحلي والخارجي وزيادة التنوع في المحفظة الإستثمارية للشركة."

كما أكد المؤسس وعضو مجلس الإدارة خالد الحمادي التزام الشركة بتحقيق نتائج عالية من خلال زيادة الاستثمارات والاستفادة من خبرات فريقها المؤهل.

تواصل شركة دي جي سي وضع معايير الجودة والابتكار والنمو المستدام، بهدف توفير قيمة كبيرة للمساهمين.