انطلقت مساء أمس منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس للناشئين تحت 12 سنة، والتي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس في الفترةمن 5 إلى مارس الجاري.

ويشارك في البطولة 6 منتخبات خليجية هي البحرين، السعودية، الكويت، قطر، الإمارات البحرين وعمان، وتعد إحدى البطولات التي تشرف على تنظيمها اللجنة التنظيمة الخليجية للتنس لدول مجلس التعاون الخليجي.

وتقام البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث سيتوج المنتخب صاحب أعلى رصيد من النقا بلقب البطولة.



ودشن منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في البطولة مساء أمس بمواجهة المنتخب العماني، فيما سيلتقي مساء اليوم مع المنتخب القطري، ثم يواجه المنتخب السعودي يوم غد الخميس، وسيلتقي مع المنتخب الإماراتي يوم الجمعة وسيختتم المنتخب مبارياته في البطولة يوم السبت بمواجهة المنتخب الكويتي.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة اللاعبون يوسف كمال، عبدالله الدوسري، عبدالله شاهين وعيسى زهير، ويشرف على تدريب المنتخب المدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس محمود سعيد والمدرب ردفان (.....).

من جانب آخر، اكتمل وصول جميع المنتخبات الخليجية الشقيقة المشاركة في البطولة، حيث تم اعتماد فندق ايبيس السيف مقرا لاقامة الوفود المشاركة بالبطولة.

ورحب رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بالأشقاء الخليجيين متمنيا لهم طيب الاقامة في بلدهم البحرين.

وأعرب رئيس الاتحاد عن سعادته باستضافة هذه البطولة وتواجد المنتخبات الخليجية في المملكة، مؤكدا سعادته على أهمية استمرارية البطولات الخليجية لما لها من فوائد واسهامات كبيرة في بروز العديد من المواهب الخليجية في اللعبة، كما تسهم في تطور وصقل اللاعبين وتكسبهم المزيد من الخبرة والاحتكاك.

وأشار سعادته إلى أن الاتحاد حريص على نجاح البطولة، وتحقيق الأهداف المرجوة منها، مؤكدا أن الاتحاد سخّر كافة امكانياته من أجل نجاح البطولة وظهورها بالمظهر اللائق.

كما أكد أن لاعبي المنتخب الوطني في أتم الجاهزية لخوض منافسات البطولة، مشيدا سعادته بإمكانيات اللاعبين وما يتمتعون به مستويات ومهارات عالية تمكنهم من تقديم مباريات جيدة في البطولة، متنيا للمنتخب البحريني وجميع المنتخبات الخليجية كل التوفيق في تقديم بطولة مميزة وناجحة بكل المقاييس.