فيما واصل المنتخبان السعودي والإماراتي انتصاراتهما

تواصلت منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس للناشئين تحت 12 سنة التي تقام في مبارياتها على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك بمدينة عيسى، حيث شهد اليوم الثاني للبطولة خسارة منتخبنا الوطني للناشئين بصعوبة أمام شقيقه المنتخب القطري بنتيجة 2/1.



وأدت هذه الخسارة إلى تراجع منتخب البحرين إلى المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة الذي يتصدره المنتخب السعودي، ويأتي خلفه المنتخب الإماراتي ثانيا ثم المنتخب القطري ثالثا، فيما يحتل المنتخب الكويتي المركز الخامس والمنتخب العماني في المركز السادس.

وقدم المنتخبان مباراة قوية ومثيرة استمتع بها الحضور، حيث امتدت المباراة إلى ما يقارب 8 ساعات قبل أن يحسمها المنتخب القطري لصالحه بصعوبة كبيرة.

وبدأت مباراة منتخبي البحرين وقطر بمواجهة بين اللاعبين البحريني يوسف كمال والقطري عبدالرحمن النعمة في مباراة الفردي الأولى، حيث قلب اللاعب القطري عبدالرحمن النعمة خسارته في المجموعة الأولى أمام البحريني يوسف كمال إلى فوز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة جاءت نتائجها 0/6، 6/2 و6/3.

وفي مباراة الفردي الثانية، تمكن اللاعب عبدالله الدوسري من معادلة النتيجة للبحرين بفوز ملحمي على اللاعب القطري محمد سمارة بنتيجة 2/6، 7/6(4) و7/6(5)، حيث تمكن الدوسري من تحقيق عودة قوية في المجموعتين الثانية والثالثة وقلب تأخره فيهما 3/5 و2/5 إلى فوز ثمين ومستحق.

وفي لقاء الزوجي الفاصل لتحديد الفائز بهذه المباراة، تمكن الثنائي القطري عبدالرحمن النعمة ومحمد سمارة من الفوز على الثنائي البحريني عبدالله الدوسري وعبدالله شاهين بنتيجة 6/4 و7/6(4).

من جانب آخر، تصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب البطولة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب المنتخب العماني بنتيجة 3/0.

وفرض المنتخب السعودي أفضليته وسيطرته على جميع مواجهات هذه المباراة، حيث تمكن اللاعب السعودي أنس الزهراني من الفوز على اللاعب العماني عماد الرحبي بنتيجة 6/0 و6/0 في مباراة الفردي الأولى.

وضمن اللاعب سلطان اليامي الفوز بالمباراة للمنتخب السعودي بتفوقه في مباراة الفردي الثانية على اللاعب العماني منذر العامري بنتيجة 6/0 و6/0.

وفي لقاء الزوجي، فاز الثنائي العماني إلياس الغافلي وسلمان اليامي على الثنائي العماني منذر العامري وعماد الرحبي بنتيجة 6/0 و6/0.

وفي مباراة عامرة بالإثارة والندية والحماس، حقق المنتخب الإماراتي فوزه الثاني على بتغلبه على شقيقه المنتخب الكويتي بنتيجة 2/1.

وقدم لاعبو المنتخبين مباراة جيدة فنيا تميزت بالكثير من اللمحات والمهارات الجميلة للاعبي الفريقين باللعبة، وتمكن المنتخب الاماراتي من حسم المواجهة لصالحة والتقدم خطوة جديدة نحو المنافسة على لقب البطولة.

ونجح اللاعب الإماراتي محمد العلي في التفوق على اللاعب الكويتي ضاري الشمري في مباراة الفردي الأولى بنتيجة 6/3 و6/0.

وفي مباراة الفردي الثانية، تمكن اللاعب الإماراتي علي العلي من الفوز على اللاعب الكويتي فيصل المطوع بنتيجة 6/4 و7/5 ليؤكد فوز منتخب بلاده بالنتيجة النهائية للمباراة.

فيما كان التفوق للثنائي الكويتي عزيز العلي وحسن شمس على الثنائي الإماراتي حمد جمال وعبدالله جناحي في مباراة الزوجي بنتيجة 6/2 و7/5.