وليد عبدالله


يواجه فريق نادي الحالة فريق نادي الحد مساء "الأحد" عند الساعة 9.45 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ"عراد"، وذلك في افتتاح مباريات الجولة 15 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ويلعب الحالة بقيادة مدربه المصري ياسر رضوان هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادل وحيد.

وقد استعاد الفريق نغمة الانتصارات بالفوز الذي حققه على فريق النجمة في الجولة الماضية، والذي يسعى الفريق أن يواصل عليه في هذه الجولة من خلال تحقيق انتصار مهم وثمين يدفع بالفريق نحو التقدم للمركز الرابع في سلم الترتيب.


في المقابل، يخوض الحد بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي هذه المواجهة وهو لا يزال في المركز 12 والأخير برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3تعادلات.

وقد نجح الفريق من تحقيق فوز ثمين في الجولة الماضية على الشباب، والذي رفعت من الروح المعنوية للفريق استعدادا لهذه المواجهة، والتي تتطلع من خلالها الكتيبة الحداوية إلى إحراز الانتصار الذي يمكن الفريق من مغادرة مؤخرة الترتيب والتقدم نحو المركز 11.

وكان الفريقان قد التقيا في منافسات القسم الأول حيث نجح الحد من تحقيق الفوز في تلك المواجهة بنتيجة هدفين دون رد.