طالبت اتحاد الكرة بمراعاة حالة ملاعبها بعد "المطرة القوية"

وليد عبدالله


عبر عدد من الأندية بدوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية لكرة القدم عن استيائها بتعميم الاتحاد البحريني لكرة القدم "بالتعديل السريع" لمواعيد جدول مباريات المسابقتين، بعد أن تعرضت مملكة البحرين لموجة من أمطار قوية تسببت في تأجيل ختام مباريات الجولة 16 من مسابقة دوري الكبار التي كانت مقرر إقامتها أمس (الثلاثاء)، وإقامة مباريات الجولة 20 على مدار يومي 17 و18 أبريل من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أصدر تعميماً صباح أمس بتأجيل مباريات أيام 16 و17 و18 أبريل، بعد أن غمرت مياه الأمطار الملاعب الكروية. إلا أنه أصدر تعميماً آخر في اليوم ذاته، بتعديل مواعيد إقامة مباريات ختام الجولة 16 من دوري ناصر بن حمد الممتاز غداً الخميس 18 أبريل، وإقامة مباريات الجولة 20 من دوري الدرجة الثانية يومي 19 و20 من الشهر ذاته.


وقد أثار تعميم اتحاد الكرة بتعديل مواعيد إقامة المباريات، حفيظة الأندية التي طالبت بضرورة أن يقوم الاتحاد بمراعاة الأندية وبخاصة التي غمرت مياه الأمطار ملاعبها مما دفع فرقها لتأجيل التدريبات حتى يتم صيانة الملاعب من أجل استئناف التدريبات.

ومن المنتظر أن ترسل عدد من الأندية خطابات لاتحاد الكرة تطالب من خلالها بتعديل جديد لمواعيد المباريات، وبخاصة مباريات ختام الجولة 16 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.