وليد عبدالله


يواجه فريق نادي الحالة فريق نادي الشباب "الثلاثاء" عند الساعة 7 مساء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، وذلك في ختام مباريات الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

يدخل الفريقان هذه المواجهة وهما قادمين من هزيمة في الجولة الماضية، حيث خسر الحالة أمام الرفاع بنتيجة هدفين دون رد، فيما خسر الشباب امام المحرق بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

ويخوض الحالة بقيادة مدربه المصري ياسر رضوان هذه المواجهة وهو يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادل وحيد.


ويسعى الفريق للعودة إلى سكة الانتصارات بتحقيق فوز مهم وثمين في هذه الجولة يمنحه النقطة 22، والتي تعزز من بقاءه ضمن المنطقة الدافئة في سلم الترتيب العام في هذه المسابقة.

في المقابل، يتطلع الشباب تحت قيادة المدرب الوطني علي مجيد والذي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة جمعها من 4 انتصارات و5 تعادلات، إلى عدم التفريط بنقاط هذا اللقاء، خصوصا وأن الفريق يتطلع لكسب النقطة 20، التي تحسن من موقعه في الترتيب العام وتقربه أكثر من ضمان البقاء في دوري الكبار.

وكان الفريقان قد التقيا ضمن مباريات القسم الاول، حي انتهت نتيجة تلك المواجهة لصالح الحالة بنتيجة هدف دون رد، وهذا ما سيدفع بالشباب للدخول إلى هذه المباراة من أجل رد الدين والثأر من تلك الهزيمة.