عمر البلوشي

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب علي مجيد أن فريقه لعب مباراة صعبة أمام المحرق ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري ناصر بن حمد لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024، والتي انتهت لصالح المحرق بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وأوضح أن الشباب لم يكن بعيداً عن تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، لكن الإرباك الذي تعرض له الفريق بعد احتساب ركلة جزاء ضده مع نهاية الشوط الأول، فضلا عن خبرة المحرق كان لها دوراً كبيراً في إنهاء المباراة لمصلحتهم، مؤكداً أن منافسه استحق الفوز في نهاية اللقاء.



وأشار إلى أنهم حاولوا تهيئة الفريق بعد الفوز على الرفاع، إلا أنه من الصعب أن يحقق الفريق الفوز في مباراتين أمام فريقين كبيرين ومنافسين على اللقب بشكل متتالي، موضحاً أنهم حاولوا جاهدين تحقيق ذلك لكنهم لم يوفقوا.

وشدد على ضرورة عودة الفريق بشكل سريع في المباراة القادمة أمام الحالة، مضيفاً أن كل مباراة سيخوضها الفريق في الدوري خلال الجولات المقبلة ستكون مباراة بمثابة النهائي للفريق وذلك سعياً نحو كسب النقاط والابتعاد عن منطقة الهبوط.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها اللاعبون والجهازان الإداري والفني، مثمناً في الوقت ذاته الدعم الذي يقدمه مجلس إدارة نادي الشباب للفريق.