ضمن برنامجه الإعدادي للتصفيات المزدوجة

وليد عبدالله

من المنتظر أن يقيم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم معسكرا داخليا في فندق الرجنسي انتركونتننتال، وذلك ضمن برنامجه الإعدادي استعدادا لخوض التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.
وكان المنتخب قد بدأ أولى حصصة تدريبية في تجمعه الإعدادي "الجمعة" على ملعب نادي الخالدية، والذي شارك فيه جميع اللاعبين المحليين عدا اللاعبين المحترفين في قائمة الأحمر، الذين ينتظمون تباعا في تدريبات المنتخب خلال الأيام المقبلة.
ويستعد المنتخب من خلال تجمع شهر مايو ويونيو لخوض آخر مواجهتين لحساب الجموعة الثامنة من المرحلة الثانية بالتصفيات الآسيومونديالية، حيث سيلاقي نظيره منتخب اليمن يوم 6 يونيو على ملعب استاد البحرين الوطني، فيما يلاقي المنتخب الإماراتي الشقيق يوم 11 يونيو على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل بمدينة دبي.
ويحتل الأحمر المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر المنتخب الإماراتي "12 نقطة"، والذي ضمن التأهل لنهائيات كأس آسيا 2027 والعبور للمرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية. فالأحمر بحاجة إلى نقطة واحدة لتأكيد تأهله رسميا لكأس آسيا 2027 والمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.