وليد عبدالله


من المنتظر أن يغادر إداري المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أحمد مال الله والمدرب المساعد الكرواتي غوران لاكوفيتش، بعد مباراتي اليمن والإمارات بالمرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة، متوجهيّن إلى مدينة ماريبور السلوفينية، وذلك للتأكد من كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر الصيفي، الذي سيقيمه المنتخب الوطني خلال الفترة 20 يوليو- 2 أغسطس.

وكان المنتخب الوطني قد استقر على إقامة معسكره الصيفي بمدينة ماريبور السلوفينية، حيث من المنتظر أن يتخلل هذا المعسكر إقامة وديتين يومي 18 يوليو و31 من الشهر ذاته.

ويواصل الأحمر الكروي حاليا تحضيراته ضمن تجمعه الإعدادي لشهر مايو، وذلك استعدادا لخوض المباراة التي تجمعه بمنتخب اليمن يوم 6 يونيو على ملعب استاد البحرين الوطني، والمباراة التي تجمعه بمنتخب الإمارات يوم 11 يونيو على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل بمدينة دبي الإماراتية، ضمن مباريات الجولتين الخامسة والسادسة لحساب المجموعة الثامنة من المرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة.

ويسعى الأحمر من خلال هاتين المباراتين إلى تأكيد تأهله رسميا إلى المرحلة الثالثة الآسيومونديالية، حيث تفصله نقطة واحدة من مجموع هاتين المواجهتين لتأكيد التأهل ومرافقة الإمارات للمرحلة القادمة من التصفيات.