أكد محمد العجمي مستشار سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج لمنتخبات كرة السلة للرجال إن رعاية نادي (سبارتن) الرياضية للبطولة الخليجية، يُعد دليلاً لحرص النادي الشديد على دعم القطاعين الرياضي والشبابي، مشيدا بحرص النادي على تقديم كامل الدعم لاستضافة هذا الحدث الهام على أرض البحرين.
جاء ذلك خلال توقيع الرعاية بحضور المستشار العجمي وديفيد أرديلي مدير عام نادي (سبارتن)، إذ أصبح بموجب ذلك (سبارتن) أول راعٍ للبطولة الخليجية التي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 2 لغاية 7 سبتمبر القادم.
وأشار العجمي إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في نادي (سبارتن) على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.
وأثنى العجمي على الدور الذي يلعبه (سبارتن) في تأكيد حضوره وتواجده في دعم مختلف الفعاليات الرياضية، والذي يعكس الحرص الدائم للقائمين عليه لتحقيق الشراكة والتعاون مع مختلف الجهات الرياضية بما يسهم في تطور الرياضة البحرينية.
من جانبه أعرب ديفيد أرديلي عن لكون (سبارتن) أول الرعاة والداعمين لاستضافة مملكة البحرين للبطولة الخليجية لكرة السلة، حيث تأتي هذه الراعية ايماناً من النادي في دعم ورعاية الفعاليات والانشطة والبرامج التي يقيمها الاتحاد البحريني لكرة السلة، مؤكدا أن هذه الرعاية تتوافق مع استراتيجية النادي في دعم ورعاية الانشطة الرياضية في المملكة، وضمن المسؤولية لخدمة الشباب والرياضة البحرينية.