على هامش مشاركته في إدارة منافسات الدوري العالمي للشباب

حصل الحكم خلف حمد على الشارة الدولية للتحكيم في لعبة الكراتيه، وذلك هامش مشاركته في بطولة الدوري العالمي للشباب التي أقيمت في إسبانيا.

وقد شارك الحكم الدولي خلف حمد إلى جانب الحكمين الدوليين غالب الأحمد وعبدالله كوني، في إدارة منافسات الدوري العالمي للشباب للكراتيه، إلى جانب مشاركاته في دورة اختبار كاتا وكومتيه للتصنيف الدولي.

وحصل الحكم الدولي خلف حمد على الشارة الدولية، بعد اجتياز كافة الاختبارات التي أجريت من لجنة التحكيم الدولية أثناء دورة التحكيم لينضم إلى قائم الحكام الدوليين البحرينيين.

من جهته، أعرب الاتحاد البحريني للكاراتيه عن تقديره للجهود التي بذلها الحكام في دورة التحكيم وإدارتهم لمنافسات بطولة الدوري العالمي للشباب.

وأكد الاتحاد أن تواجد الحكام البحرينيين في هذا المحافل الدولية، يعكس مدى القدرات الفنية العالية التي يمتلكها الحكام البحرينيين.

وأبدى الاتحاد حرصه على تقديم كامل الدعم للكفاءات التحكيمية والفنية والإدارية، من أجل مواصلة ريادة الكاراتيه البحرينية في المحافل الخارجية، حيث بيّن الاتحاد استمراره في تنفيذ استراتيجيته الهادفة لوضع الكاراتيه البحرينية على الخارطة العالمية في كافة المحافل والمشاركات.

وبارك الاتحاد البحريني للكراتيه للحكم الدولي خلف حمد قاسم بمناسبة نيله الشارة الدولية، مشيدا بجهوده البارزة التي بذلها طوال الدورة ومتمنيا لكافة الحكام التوفيق والنجاح.