رفع السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة تسلم سموه وسام أثينا الفخري تقديرا من الأكاديمية الأولمبية الدولية للأكاديمية الأولمبية البحرينية وذلك في الحفل الذي أقيم في اليونان الأحد الماضي بحضور حشد كبير من الشخصيات الدولية والرياضية المرموقة.

وأضاف بن جلال " إن هذا الوسام يعد تقديراً كبيراً للجهود المبذولة في تطوير الرياضة ودعم الرياضيين في مملكة البحرين، ويعكس الالتزام الراسخ بتحقيق التميز في المجالات الرياضية. . ومن بينها المجال العلمي حيث تلعب الأكاديمية الأولمبية البحرينية بتوجيهات ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دورا بارزا في صقل وتطوير وتأهيل الكوادر الرياضية بمختلف التخصصات".

وتابع " نحن في الاتحاد البحريني لألعاب القوى نفخر بهذا الإنجاز ، ونعبر عن تقديرنا العميق للقيادة الحكيمة والرؤية السديدة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة التي كانت الدافع الأساسي وراء هذا النجاح، مشيدين كذلك بجهود الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس مصطفى الكوهجي والقائمين على الأكاديمية، متمنيان للأكاديمية الأولمبية البحرينية دوام التقدم والازدهار، ومزيداً من الإنجازات في المستقبل..".