أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن الجهود الطيبة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لعبت دورا بارزا في تحقيق مملكة البحرين الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".
وقدم سموه، خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة هذا الإنجاز البارز الذي يضاف إلى سجل مملكة البحرين في المحافل العالمية والإسهامات المتعددة التي يقدمها سموه للرياضة البحرينية حتى باتت مملكة البحرين ذا مكانة مرموقة على المستوى العالمي في كافة الرياضات.
كما قدم سموه، التهاني إلى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال بمناسبة هذا الإنجاز، مشيداً سموه برؤية الاتحاد في تهيئة الأجواء المثالية للاعبي ولاعبات ألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".
وأشاد سموه، بجهود وإمكانيات العداءة وينفرد يافي وحرصها على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في المحفل العالمي، مقدماً لها التهاني والتبريكات بنيلها الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق.