عمر البلوشي


عقده مع السلام السعودي يقف عائقاً لضمه

علم "الوطن الرياضي" أن نادي المحرق وضع المدرب الوطني حسين قاهري ضمن الخيارات التي يرغب النادي بالتعاقد معها لقيادة الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024-2025.

ويبدو أن التعاقد مع المدرب قاهري في الوقت الحالي أمراً صعباً بعض الشيء، نظراً لارتباطه بعقد مع نادي السلام السعودي، الذي يشرف على تدريبه منذ موسمين، حيث سيكون الموسم القادم هو الثالث والأخير في عقد المدرب مع النادي.
وتأتي الرغبة بالتعاقد مع قاهري نظراً لقيادته الفريق في وقت سابق قبل تجربته الاحترافية في الملاعب السعودية، ومعرفته التامة بالفريق وقدرته على قيادته لسلة الذيب في الموسم القادم.

وفي حال عدم التعاقد مع قاهري، فإن المحرق سيتجه للبحث عن مدرب أجنبي لقيادة فريقه الموسم القادم، في ظل الرغبة بحسم ملف المدرب خلال الفترة المقبلة، وترتيب كافة أمور الفريق في أسرع وقت ممكن.

وقد أبرم نادي المحرق صفقتين من الطراز الرفيع على المستوى المحلي بتعاقده مع لاعبي المنامة علي حسين ومحمد أمير لعدة مواسم، حيث يسعى النادي من خلال ضمه لهؤلاء اللاعبين لتعزيز الجوانب الفنية من جميع النواحي، ودخول المحرق على خط المنافسة المحلية.