وليد عبدالله


للتأهل إلى دور المجموعات لـ "أبطال آسيا 2"

يخوض ممثل الكرة البحرينية فريق النادي الأهلي، عند الساعة 7.15 مساء اليوم الأربعاء، المواجهة التي تجمعه بنظيره فريق نادي الكويت الكويتي، على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وذلك ضمن دور المحلق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

وكان فريق النادي الأهلي قد أنهى أمس كافة التحضيرات، بخوض حصة تدريبية مسائية بقيادة المدرب الإسباني لوبيز بمعاونة الطاقم الفني المساعد، وبمشاركة جميع اللاعبين. حيث اتسمت الحصة بالحماس والجدية من اللاعبين، والتي استغرقت قرابة 45 دقيقة، ركز خلالها المدرب على وضع اللمسات الفنية الأخيرة لهذا اللقاء.

وقد خاض فريق الأهلي معسكراً تدريباً في تركيا، والذي تخلله وديتين مع فرق شباب بلوزداد، وإنغور سبور.

وقد حط وفد فريق الكويت الكويتي رحاله في مملكة البحرين في الأيام القليلة الماضية، والتي خاض خلالها الحصص التدريبية استعداداً لهذه المواجهة المرتقبة.

وبحسب نظام المسابقة، فإنه يتأهل الفائز عن هذه المباراة إلى دور المجموعات، وذلك للانضمام إلى الفرق المتأهلة مباشرة وعبر هذا الملحق، ليتسنى بعد ذلك للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إجراء قرعة المسابقة التي ستجرى يوم 16 أغسطس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

يذكر أن فريق الأهلي يشارك في هذه المسابقة، باعتباره بطلا للنسخة 47 لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، والتي حققتها بعد فوزه على حساب غريمه التقليدي فريق نادي المحرق بركلات الحظ الترجيحية 4/2 في النهائي الذي جمع بين الفريقين في الموسم الماضي.