قرعة دوري أبطال آسيا2 الجمعة.. والخالدية بالمستوى الثالث

حسين الدرازي
يتوجه إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، اسامة المالكي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخالدية وعبدالعزيز الخضير المنسق الإعلامي بالنادي، وذلك من أجل حضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا2 والتي ستقام هناك يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي.
وسيحضر المالكي والخضير أيضاً ورشة العمل التحضيرية الخاصة بمندوبي الفرق المُشاركة في البطولة للتعريف بكل مايجب اتباعه أثناء البطولة، وكذلك طريقة العمل الإعلامي والتحضيرات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية لماقبل وبعد المباريات.
وترك الاثنان معسكر الفريق الأصفر في تركيا قبل انتهاءه من أجل هذه المهمة، في حين أن الخالدية سيعود للبحرين في نفس يوم القرعة.
وسيكون الخالدية في المستوى الثالث ضمن تصنيف الأندية بالقرعة مع استقلول الطاجيكي والحسين اربد الأردني وموهون باغان الهندي، فيما يضم المستوى الأول فرق التعاون السعودي، سيباهان الإيراني، الوكرة القطري وشباب الأهلي الإماراتي، والمستوى الثاني تراكتور الإيراني، الشارقة الإماراتي، ناساف الأوزبكي والقوة الجوية العراقي، والمستوى الرابع الوحدات الأردني، راشفان الطاجيكي، الفائز من مواجهة الأهلي البحريني والكويت، وكذلك الفائز من مباراة ايست بنغال الهندي والتن أسير التركماني.
وستتكون كل مجموعة من أربع فرق، بواقع فريق واحد من كل مستوى، على ألا يتواجد فريقان من نفس الدولة في مجموعة واحدة، وستلعب كل مجموعة فيما بينها بطريقة الدوري من دورين ذهاباً وإياباً (كل فريق سيلعب ثلاث مباريات في أرضه ومثله خارجها)، وستكون الإنطلاقة يوم 17 سبتمبر والمباراة النهائية في 17 مايو 2025.