وليد عبدالله


توصل نادي الحد إلى اتفاق مع اللاعب الشاب أحمد راشد، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي الحد فتح خط المفاوضات مع اللاعب أحمد راشد، وذلك للحصول على خدماته للموسم الجديد، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق على العقد، مشيرة إلى أن النادي يتوقع أن يعلن عن صفقة أحمد راشد خلال الساعات القادمة.

ويأتي اتفاق الإدارة الحداوية مع اللاعب أحمد راشد، وذلك بعد أن توصلت خلال الأيام القليلة الماضية إلى اتفاق مع نظيرتها إدارة نادي المحرق للحصول على خدمات اللاعب محمد فارس على سبيل الإعارة.

وكان فريق الحد قد هبط إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد أن فشلت محاولاته في البقاء ضمن فرق الكبار. فقد أنهى الفريق الموسم الماضي باحتلاله المركز التاسع برصيد 26 نقطة، والتي وضعته ضمن فرق مرحلة الملحق، حيث خاض الفريق 3 مواجهات فاز في واحدة وخسر في مباراتين، حيث لم تشفع له نتائجه في هذه المرحلة من ضمان البقاء، ليهبط إلى مصاف دوري المظاليم بعد 14 عاما قضاها ضمن فرق دوري الأضواء، حقق خلالها لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، ولقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز مرتين، ولقب مسابقة كأس النخبة ولقب مسابقة كأس السوبر، كما وشارك الفريق مرتين كممثل للفرق البحرينية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.