- شاهد: BRAVE CF 85 تشهد مواجهة استثنائية بين الهند وباكستان


- الحدث يشهد إقامة بطولة بريف 85 وبطولة آسيا
تنطلق "الاحد" فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال والتي تنظمها منظمة بريف BRAVE COMBAT FEDERATION بالتعاون مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF والاتحاد الآسيوي لفنون القتال المختلطة AMMAF، في الفترة من 18- 22 أغسطس الجاري بمدينة لاهور بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة.

ويشهد أسبوع بريف الدولي للقتال بـ"لاهور" إقامة منافسات بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة وبطولة BRAVE CF 85 لفنون القتال المختلطة للمحترفين.

وقد أنهت اللجنة المنظمة كافة التحضيرات لإقامة منافسات أسبوع بريف الدولي للقتال بمدينة لاهور الباكستانية. حيث تبدأ فعاليات هذا الحدث بإقامة بطولة BRAVE CF 85 "الأحد" الموافق 18 أغسطس، على أن تقام منافسات بطولة آسيا في الفترة 19- 22 من الشهر ذاته.

من جهته، قال رئيس منظمة بريف محمد شاهد: "يأتي إقامة أسبوع بريف الدولي للقتال، ضمن برنامج منظمة بريف الهادف إلى تعزيز الشراكات مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF والاتحاد الآسيوي لفنون القتال المختلطة AMMAF، بهدف دعم الجهود لنشر رياضة فنون القتال المختلطة في أكبر رقعة على هذه المعمورة".

وتابع: "إن أسبوع بريف الدولي للقتال في مدينة لاهور الباكستانية، سيشهد إقامة بطولة BRAVE CF 85، والتي ستكون واحدة من أبرز نسخ هذه البطولة، حيث ستشهد هذه النسخة مواجهة هي الأولى من نوعها بين مقاتلي الهند ومقاتلي باكستان في أكبر تجمع لفنون القتال المختلطة على مستوى آسيا والعالم"، مضيفا أن مجتمع فنون القتال المختلطة في البلدين سيكونان على أهبة الاستعداد لمشاهدة ومتابعة نزالات هذه النسخة من البطولة، التي يتوقع أن تشهد حماسا وتحديا من جانب المقاتلين المشاركين، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمقاتلين في منافسات بطولة BRAVE CF 85 وكذلك بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة.

وقد أصبحت بطولة BRAVE CF، جوهرة الرياضة البحرينية، موضوع رواج "ترند" على صفحات البحث الالكترونية وكذلك في مفاتيح البحث في وسائل التواصل الاجتماعية على مستوى قارة آسيا وتحديدا في الهند وباكستان، حيث تشكل النسخة 85 من البطولة حدثا استثنائيا يشهد إقامة نزالات تجمع بين الهند وباكستان يوم 18 أغسطس.

فقد أصبح هذا الحدث الذي يضم مواجهات كبيرة بين فريق الهند وفريق باكستان أهم المواضيع الرياضية الرائجة، والتي تم تصنيفها ضمن أفضل ثلاثة "ترندات" في الهند وباكستان على محرك برنامج X.

وأكسبت حملة #BRAVEBharat جذبا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي سلطت الضوء على المنشورات حول فريق الهند وكيف عبر أفراد الفريق الحدود للمشاركة في البطولة التي تقام على أرض باكستان.

وسيشارك في هذا الحدث لاعبا MMA الهنديان المخضرمان بهارات خانداري وسريكانت سيخار، وهذه هي المرة الأولى التي تقام فيها نزالات MMA بين الهند وباكستان على الأراضي الباكستانية.

وتمثل BRAVE CF 85 عودة كبيرة لسريكانت سيخار الذي يتطلع إلى عرض مهاراته عالميا لأول مرة، على الرغم من تواجده في فنون القتال المختلطة لأكثر من عقد من الزمن.

ولا تختلف الظروف بالنسبة لمقاتل الفريق الهندي بهارات خانداري، حيث توفر هذه النسخة من البطولة الفرصة له لإعادة إطلاق مسيرته المهنية في رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين بعد توقف دام سبع سنوات.

يذكر أن فريقا الهند وباكستان قد تعادلا بنتيجة 1- 1 خلال النزالات التي جمعت بين مقاتلي الفريقين خلال المشاركات السابقة، حيث ستكون بطولة BRAVE CF 85 فرصة لكلا الفريقين لتسجيل الفارق على صعيد المشاركات في هذا الحدث العالمي.