وليد عبدالله

تقترب إدارة نادي الحالة من ضم اللاعب مجبتى عبدعلي، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2024/ 2025.
وكشف معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها أن نادي الحالة فتح خط المفاوضات مع اللاعب مجبتى عبدعلي، وذلك للحصول على خدماته الموسم الجديد، مشيرة إلى أن اللاعب أبدى موافقة على العرض الحالاوي، وأن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد، وفي حال الاتفاق سيتم التوقيع والإعلان الرسمي.
وسيشكل انضمام اللاعب مجبتى عبدعلي إلى الحالة في حال التعاقد معه رسميا، إضافة كبيرة للتشكيلة الفريق لهذا الموسم، خصوصا وأن اللاعب يتمتع بقدرات وإمكانيات فنية كبيرة وخبرة على مستوى خط الدفاع.
وكان اللاعب مجبتى عبدعلي قد مثل فريق المنامة الموسم الماضي، إلا أن الأخير لم يبد أي قرار في تجديد عقده من عدمه بعد انتهاء الموسم، ليتجه اللاعب لاختيار وجهة جديدة له في الموسم الجديد.
من جهتها، أبرمت إدارة نادي الحالة عدد من التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق لهذا الموسم، حيث تعاقدت مع اللاعب قطب الدين محمد، واللاعب السوري علي بشماني والمغربي عبدالمالك بندلال واللاعب محمد طرار، وسلمان مهدي، فيما جددت لقائد الفريق الكروي علي عدنان وعلي جمال وجمال علي.
وتواصل إدارة الحالة تحركاتها لتأمين لاعبين محليين ومحترفين، بهدف دعم الفريق باللاعبين الذين يشكلون إضافة تحت قيادة المدرب علي عامر ومساعده محمد محرقي، من أجل العودة بالفريق إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.
وكان فريق الحالة تحت قيادة المصري ياسر رضوان والمساعد الوطني يوسف السعدي قد أخفق في ضمان البقاء في دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز 11 ما قبل الأخير في سلم الترتيب النهائي للمسابقة برصيد 20 نقطة، كانت كفيلة بالعودة من جديد إلى مصاف دوري الدرجة الثانية.