عمر البلوشي



حطت بعثة منتخبنا في العاصمة الأردنية عمان للمشاركة ضمن منافسات البطولة الآسيوية العاشرة لمنتخبات الناشئين لكرة اليد، التي ستقام خلال الفترة من 2 لغاية 14 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما أنهى منتخبنا تحضيراته المحلية ومعسكره الخارجي، الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

وسيخوض منتخبنا مباراته الأولى أمام المنتخب العراقي يوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً حسب توقيت مملكة البحرين ضمن المجموعة الأولى من البطولة، على أن يلتقي في اليوم التالي (الخميس) مع منتخب كوريا الجنوبية عند تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.

ويتطلع منتخبنا إلى المنافسة على اللقب الآسيوي، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم، التي ستقام في سلوفينيا العام القادم، في ظل التنافس الكبير الذي سيكون بين المنتخبات الآسيوية خلال هذا التجمع القاري في الأردن.

ويشرف على تدريب منتخبنا المدرب الوطني رائد مرزوق، ومساعده الوطني أحمد طرادة، فيما تضم قائمة المنتخب 18 لاعباً وهم: محمد جعفر، محمود جليل، علي فايد، أبوذر جعفر، قاسم محمد، سلمان حميد، محمد طرادة، فاضل عباس، مهدي جعفر، علي سامي، محمد هيثم، وديع هلال، أحمد عيد، عباس حسين، سيد أحمد علي، محمد حسين، والحارسان علي عبدالله وحيدر محمد.

وخاض منتخبنا ثلاث مواجهات في معسكره الخارجي، الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، حيث واجه منتخب مصر للناشئين في جميع المباريات، وقدم لاعبونا مستويات فنية متميزة من شأنها أن تنعكس إيجاباً على أدائهم في البطولة الآسيوية.