عمر البلوشي

يواجهون إيران للظفر بالمركز الخامس ..

يلتقي منتخبنا نظيره الإيراني الجمعة عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ضمن منافسات البطولة الآسيوية العاشرة لمنتخبات الناشئين لكرة اليد التي تقام منافساتها في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 2 لغاية 14 سبتمبر الجاري.
ويخوض كلا المنتخبين هذه المواجهة بأمل الفوز وتحقيق المركز الخامس من أجل الظفر ببطاقة التأهل الخامسة والأخيرة إلى منافسات بطولة العالم التي ستقام العام القادم.
ولن يكون هذا اللقاء سهلاً على منتخبنا، إلا أنه بإستطاعته تحقيق الفوز فيه وخاصة مع تقارب الأداء وربما تفوق منتخبنا بشكل نسبي على نظيره الإيراني، مما يرفع من حظوظ ناشئين المحاربين لتحقيق الفوز والتأهل إلى مونديال اليد.
وقدم منتخبنا مستوى متميز في البطولة، إلا أن خسارته من اليابان، وفوز الكويت على اليابان حال دون تأهله إلى نصف النهائي، وخاصة أن المنتخب لديه الإمكانيات اللازمة لتحقيق ذلك، ولكن دوامة الحسابات أضاعت الفرصة على منتخبنا للمنافسة على اللقب وضمان التأهل لبطولة العالم.
ويتطلب على المحاربين التركيز بشكل كبير في هذه المواجهة تفادياً للوقوع في الأخطاء التي قد تكلفهم فرصة تحقيق المركز الخامس آسيوياً، حيث لن يكون المنتخب الإيراني صيداً سهلاً في هذه المواجهة.