عمر البلوشي


حقق منتخبنا انتصاراً مستحقاً ومهماً على شقيقه المنتخب الكويتي بنتيجة 35 مقابل 33 في أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية من الدور الرئيسي لمنافسات البطولة الآسيوية العاشرة لمنتخبات الناشئين لكرة اليد التي تقام منافساتها في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 2 لغاية 14 سبتمبر الجاري.

ونجح المنتخب في تقديم مستوى فني قوي وأفضل مما كان عليه في الدور التمهيدي من البطولة، حيث تمكن بهذا الانتصار من قطّع شوط كبير في التأهل إلى نصف نهائي البطولة وضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وتنتظر منتخبنا مباريات قوية وصعبة في الدور الرئيسي، وذلك عندما يلتقي المنتخب الياباني يوم الاثنين في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، حيث ستكون هذه المواجهة من أصعب المواجهات على منتخبنا في الدور الرئيسي، على أن يلتقي يوم الأربعاء شقيقه القطري في آخر مباراة له عند تمام الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة.

ويضع ناشئين المحاربين نصب أعينهم أهمية تحقيق الفوز الثاني لهم على التوالي من أجل ضمان العبور إلى نصف النهائي، حيث يتطلب هذا الأمر جهداً كبير كون المنتخب الياباني يعتبر مرشحاً للبطولة، ولا يقل في أدائه عن بقية المنتخبات المنافسة.