عمر البلوشي


تختتم اليوم الاثنين منافسات الجولة الأولى لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2024-2025 بمواجهة تجمع الأولى كل من فريقي الشباب والاتحاد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة بين التضامن والنجمة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم.

ويدخل الشباب مباراته اليوم للدفاع عن لقبه في بداية المشوار بالدوري هذا الموسم، حيث سيعمل على التركيز لتحقيق الفوز وخاصة مع رغبتهم في تصدر المنافسات منذ البداية والمنافسة بقوة للحفاظ على لقبهم للموسم الثاني على التوالي، والذي سيكون أمراً صعباً بكل تأكيد.

ومن جانب آخر، يتطلع الاتحاد إلى إيقاف اندفاع الشباب وخاصة أن الأخير يواجهه بعدما نجح في التأهل إلى نهائي كأس السوبر البحريني بتفوقه على منافسه الأهلي، في ظل صعوبة المواجهة أمام البنفسج الطامح للظهور بمستوى أفضل هذا الموسم.

وفي المقابل، يدخل النجمة مواجهة اليوم أمام التضامن من أجل الانتصار والبدء في مهمة استعادة اللقب الذي أضاعه في الموسم الماضي، مع تحسن أداء النجمة بشكل كبير هذا الموسم بعدما حقق الفريق بداية مهزوزة في الموسم الماضي.

ويعلم النجمة بقيادة مدربه سيد علي الفلاحي مدى أهمية تحقيق الانتصارات المتتالية، مع عدم سهولة هذه المواجهة الأولى أمام التضامن الذي قدم مستوى متميز في الموسم الماضي، حيث لن يكون سهلاً على الرهيب حسم المباراة مبكراً وبفارق كبير.