وليد عبدالله


الفريق يكثف التحضيرات تحت قيادة المدرب هشام الماحوزي
عزز فريق نادي المالكية صفوفه بثلاث صفقات إضافية للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وقد أعلن نادي المالكية رسميا عبر حسابه الرسمي بـ"الإنستغرام" عن تعاقده مع اللاعب قاسم حبيب قادما من نادي الشباب، والكاميروني إيباكيليكي هولريش، والنيجيري أودا مارشال. فيما أعلن النادي في وقت سابق عن تجديد عقد قائد الفريق الدولي السابق السيد محمد عدنان للموسم الجديد.

وقد كثف الفريق تحضيراته لهذا الموسم تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي، وذلك من خلال البرنامج المحلي الذي يخضع له الفريق، والذي يتضمن تدريبات يومية على ملعب النادي ومباريات ودية، وذلك للوصول إلى الجاهزية المثالية، قبل الموقعة الأولى التي تجمعه بفريق نادي الرفاع الشرقي ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وكان النادي قد أعلن عن مجموعة من التعاقدات للموسم الجديد، حيث تعاقد مع الحارس جادويل، والمغربي عبدالحليم عبو، وخليل التمراني، ومحمد أمين التازي، وحافظ محمد، والموريتاني بيكاي ويدي، ومحمد غلوم "طشان" والسيد محمد جميل، فيما جدد للاعبين عيسى البري، وعلي جاسم، وأحمد مسلم والسيد أحمد هاشم.

يذكر أن المالكية قد نجح تحت قيادة المدرب الوطني علي كاظم في العودة مجددا إلى مصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد غياب دام 3 مواسم، وذلك بعد أن تصدر الملحق برصيد 7 نقاط، بعد أن أنهى منافسات دوري الدرجة الثانية في المركز الثالث خلف البطل فريق نادي البحرين وصاحب الوصافة فريق نادي عالي في الموسم الماضي.