أكد رئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم حسن عزم ناديه تزكية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لمنصب رئاسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وذلك للدورة الانتخابية القادمة، حيث ستعقد الجمعية العمومية في العاشر من نوفمبر 2024م.

وذكر محمد إبراهيم، أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تحظى بخبرة واسعة في المجال الرياضي ومجال لعبة كرة الطاولة على وجه الخصوص، ففي عهدها تحققت العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والعربي والدولي.

ويأتي تزكية نادي سماهيج لللشيخة حياة نظراً لما تتمتع به من علاقات طيبة مع جميع الأندية الوطنية في مملكة البحرين، ولما يحمله نادي سماهيج وجميع أعضاء مجلس الإدارة والمنتسبين من تقدير كبير لمسيرتها الرياضية الحافلة بالإنجازات.

وكذلك للتعاون الدائم مع نادي سماهيج في كل ما يخص المساهمة والمساعدة لتطوير بعض المشاريع في المنظومة الإدارية ودعم لعبة كرة الطاولة بالنادي والتعاون المستمر في إقامة المهرجانات الرياضية لتكوين بيئة حاضنة لاكتشاف اللاعبين.

وأعرب محمد إبراهيم عن ثقته بالشيخة حياة من خلال التجديد لتزكيتها في دورة انتخابية جديدة لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وذلك لما تتقلده من مناصب قيادية لتطوير الرياضة، فهي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، ورئيس لاتحاد الطاولة وعضواً في لجنة تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين باللجنة الأولمبية الدولية.