عمر البلوشي


بعد ترشيح نادي البحرين له في انتخابات رئاسة اتحاد الطاولة


أعلن حمد بوحجي عن دخوله انتخابات رئاسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مرشحاً عن نادي البحرين، وذلك خلال الفترة الانتخابية القادمة سعياً لمواصلة النجاحات التي حققها الاتحاد منذ تأسيسه بقيادة مجالس الإدارات السابقة.

وأكد بوحجي أن دخوله السباق الانتخابي لرئاسة اتحاد الكرة الطاولة يتطلع من خلاله إلى العمل على استكمال المشوار في تنفيذ الاستراتيجيات التي تسهم في النهوض باللعبة، حيث يتضمن برنامجه الانتخابي العديد من الأمور التي يسعى لتنفيذها في حال فوزه برئاسة الاتحاد في الانتخابات.

وأشار بوحجي إلى أن برنامجه الانتخابي يتضمن الاستثمار في العنصر البشري للوصول إلى العالمية، إلى جانب جعل مملكة البحرين مركزاً لأهم البطولات الكبرى على مستوى العالم، وكذلك تحويل مقر الاتحاد إلى مركز تطوير وتدريب إقليمي معتمد.

كما تضمن برنامجه إنشاء أكاديمية كرة الطاولة، وتوسيع القاعدة الشعبية للرياضة لدى المملكة، وتطوير البنية التحتية من خلال تحسين وتجهيز الصالات الرياضية الخاصة بكرة الطاولة وفقًا للمعايير الدولية، إلى جانب التعاون مع اتحادات دولية لإقامة شراكات.

وأوضح بوحجي أنه يتطلع لإطلاق برامج للكشف عن المواهب، وتطوير كرة الطاولة النسائية، واستخدام التكنولوجيا في التدريب، وتشجيع العمل التطوعي الرياضي، إلى جانب زيادة الدعم الإعلامي.

ونوه إلى أن فريقه الانتخابي يواصل العمل على العديد من البرامج والمبادرات التي يسعى إلى تطبيقها في حال نجاحه في انتخابات رئاسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.