عمر البلوشي


تتوارد الأنباء في وسائل إعلام سعودية، وعلى والتواصل الاجتماعي حول إقالة الاتحاد السعودي لكرة القدم المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني من منصبه مدرباً للمنتخب الأول، وذلك بعد تعادل الأخضر مع منتخبنا الوطني ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026م.

ولم يصدر قرار وبيان رسمي حول إقالة المدرب الإيطالي مانشيني من منصبه، إلا أن الوضع يشير إلى ذلك في الوقت الحالي بعد توارد أنباء بأنه كان همة اجتماع بين رئيس الاتحاد ياسر المسحل مع المدرب مباشرة في استاد الجوهرة بجدة بعد مباراة منتخبنا.

وقد أشارت وسائل إعلامية بأن كلاً من المدرب السعودي صالح المحمدي والمغربي حسين عموتة مطروحان وبقوة على طاولة الاتحاد لقيادة المنتخب خلال الفترة القادمة، حيث تشير إلى أن المحمدي هو الخيار الأقرب في الوقت الحالي للإشراف على الأخضر.

ويشهد المنتخب السعودي تذبذب كبير في مستواه خلال الوقت الحالي بقيادة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، حيث يحتل المنتخب المركز الثالث بمجموع 5 نقاط متساوياً مع أستراليا الثاني ومنتخبنا الوطني الرابع بالنقاط، حيث حقق الفريق فوزاً واحد، وتعرض لخسارة واحدة وتعادلين.