أحرز الصقار أحمد صالح العجمي، لقب كأس الصقار الصغير على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وفاز أحمد صالح العجمي بالمركز الأول في مسابقة يوم أمس التي شهدت مشاركة جيدة من الصقارين الصغار وسط حضور أولياء أمور الصقارين الذين شجعوا أبنائهم في المسابقة.

وتقام بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للصقور والصيد على كؤوس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة، وكأس الخليجيين وسيف النخبة على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.



نتائج كأس عبدالله بن خالد للصقار الصغير

وجاءت نتائج المراكز العشرة الأولى بفئة الصقار الصغير يوم أمس على النحو الآتي:

فاز بالمركز الأول أحمد صالح سعد العجمي بزمن (13.158 ثانية)، المركز الثاني الصقار الصغير إبراهيم محمد البوعينين بزمن (13.780 ثانية)، المركز الثالث عبدالله جاسم الدوسري بزمن (14.961 ثانية)، المركز الرابع حمد ناصر حسن النعيمي بزمن (15.290 ثانية)، المركز الخامس علي صلاح السبيعي بزمن (15.430 ثانية)، المركز السادس أحمد محمد البوعينين بزمن (15.635 ثانية)، المركز السابع عبدالعزيز بن محمد المري بزمن (17.354 ثانية)، المركز الثامن ناصر محمد النعيمي بزمن (17.451 ثانية)، المركز التاسع محمد أحمد صالح بزمن (19.515 ثانية)، المركز العاشر نايف غانم حمد السليطي بزمن (23.457 ثانية).

الجمعة.. فئة الحرار وجيرات الخلط

تقام الجمعة منافسات كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة لفئة الحرار وفئة جيرات الخلط. وفي السادسة صباحاً ستقام منافسات الحرار، وعند الساعة الثانية عشرة ظهراً ستقام منافسات جيرات الخلط.

ومن المنتظر أن تشهد المنافسات للحرار وجيرات الخلط منافسات قوية بين الصقارين المشاركين بعد أن شهدت الأشواط التأهيلية الأولى والثانية منافسات مثيرة.

وستشهد منافسات اليوم مشاركة العديد من الصقارين.

سعادة الصقار الصغير العجمي

أعرب الصقار الصغير أحمد صالح العجمي عن سعادته بحصوله على المركز الأول في مسابقة الصقار الصغير على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة، وأوضح أن المنافسة كانت قوية خصوصاً أن هناك العديد من الصقارين المميزين الذين يمتلكون مستويات عالية.

وقال أحمد صالح النعيمي، إن هذا الفوز يعطيه دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل في الفترة القادمة، وأضاف أنه سيحرص على المشاركة بشكل مستمر في الفترة القادمة ومتمنياً أن تواصل اللجنة المنظمة تنظيم مسابقة للصقارين الصغار من أجل اكتساب الخبرة والسير بخطى ثابتة نحو نشر هذه الرياضة على الجيل الصغير واكتساب المهارات من أجل الاستمرار.

وقدم النعيمي الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته البطولة، مؤكداً اعتزازه وفخره بأن يكون أحد المنافسين على ألقاب الكؤوس، وفوزه بفئة الصقار الصغير على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة فخر واعتزاز وسيعطيه حافزاً كبيراً في الفترة القادمة.