حصد فريق نادي الحالة للمبارزة للسيدات ميداليتين برونزيتين في انطلاق منافسات مسابقة المبارزة (فردي الفلوريه) ضمن منافسات دورة الألعاب الرابعة للأندية العربية للسيدات التي أقيمت السبت على نادي سجايا الشارقة.

اللاعبة مرام محمد حققت المركز الثالث، فيما أحرزت اللاعبة مها محمد المركز الثالث مكرر، لتكسب لاعبتي الحالة ميداليتين برونزيتين، بعدما بلغت اللاعبتان دور الأربعة في المسابقة، بينما اكتفت اللاعبة مرام محمد بتحقيق المركز الثامن في مسابقة "الآيبيه" وهو المركز الأفضل للاعباتنا في المجموع العام للمسابقة.

وحقق فريق الحالة المركز الأول في الترتيب العام بمسابقة "فردي الفلوريه" لوصول لاعبتين للدور نصف النهائي ولبلوغ أربع لاعبات لدور الثمانية وهو ما يعكس قدرات لاعباتنا المتميزة.



وتختتم اليوم الأحد منافسات المبارزة بإقامة مسابقة الفرق في "الفلوريه" و"الآيبيه" حيث تتطلع لاعباتنا لتحقيق نتائج إيجابية بعدما لم يحالفهن الحظ في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الفردي.

ويلتقي منتخبنا 11 اليوم في مسابقة الفرق "الآيبيه" أمام أكاديمية الاتحاد السعودي وفي حال فوزهن فإنهن سيلتقين أمام سبورتنج المصري في دور الأربعة.

وأجريت أمس مراسم تتويج الأبطال في مسابقتي فردي الفلوريه والآيبيه حيث قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة لجنة رياضة المرأة باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة في الدورة بتتويج اللاعبة مريم الزهيري من نادي سبورتينج المصري بالميدالية الذهبية، فيما قام الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بتكريم لاعبة نادي الشارقة لطيفة سالم الحوسني بالميدالية الفضية، وقام عبدالرحمن بن طليعة المدير التنفيذي بطيران العربية بتكريم لاعبة نادي الحالة مرام محمد بالميدالية البرونزية، وأخيراً قام عبدالعزيز المهيري أمين عام اللجنة الوطنية الإماراتية لمكافحة المنشطات بتكريم لاعبة نادي الحالة مها محمد بالميدالية البرونزية مكرر.

وبعد نهاية مراسم التتويج قامت لاعبات نادي الحالة بتقليد الميداليتين البرونزيتين إلى مدربهن الكابتن أحمد الدرازي تقديراً وعرفاناً منهن بدوره في تحقيق هذه النتيجة الإيجابية.

إلى ذلك، أعربت اللاعبة مرام محمد عن بالغ سعادتها بتحقيق المركز الثالث ضمن منافسات الفلوريه على المستوى الفردي رغم طموحها بتحقيق الذهب، وأضافت أن المنافسة جاءت قوية جداً لمشاركة خيرة اللاعبات العربيات، موضحة أن تحقيق المركز الثالث يعتبر إنجازاً لها لما ظهرت عليه الدورة من منافسات قوية. وعن توقف مسيرتها خلال منافسات فردي الآيبية قالت مرام محمد إن لاعبات مصر والجزائر يتميزن في مثل هذه المنافسات بخبرة أفضل من الدول العربية الأخرى المشاركة، مشيرة أن اللاعبة المصرية سارة تامر التي التقت بها في الدور الربع نهائي تفوقها خبرة لأنها بالأساس لاعبة "فلوريه" مقارنة بها وهي لاعبيه "آيبيه"، مؤكدة في نفس الوقت سعي اللاعبات في منافسات الفرق اليوم لتقديم مستوى أفضل من أجل تحقيق نتائج مشرفة باسم البحرين.