تستهل فتيات نادي الحالة للمبارزة السبت مشاركتهن في الدورة الرابعة للأندية العربية للسيدات بمسابقتي فردي "الفلوريه" و"الايبيه" التي ستقام على صالة سجايا فتيات الشارقة.

وتضم قائمة فتيات الحالة للمبارزة كلاً من مرام محمد أحمد، وسمية خالد البوعينين، وليلى فردين حسن، وضي خليل السعدون، ودانة خليل السعدون، ومها محمد حمد، فيما يشرف على تدريب اللاعبات كل من المدرب أحمد علي الدرازي ومساعده خليفة حمد العطاوي.

وخاض الفريق الجمعة استعداداته الجادة بهدف الاستعداد للمعترك العربي، حيث تتطلع لاعبات نادي الحالة للمبارزة لتحقيق نتيجة إيجابية مشرفة تقودهم إلى اعتلاء منصة التتويج.



وقال مساعد المدرب خليفة العطاوي إن اللاعبات جاهزات لخوض المنافسة بعد أن خضن سلسلة من التدريبات المحلية بالإضافة إلى الحصتين التدريبيتين اللتين خضنهما في الشاقة منذ وصولهن، مشيراً إلى أن يوم السبت سيشهد منافسات الفردي يوم الأحد الفرق، متطلعاً لأن تقدم اللاعبات المستوى المعروف عنهن ليعتلين منصة التتويج وتشريف سمعة الرياضة البحرينية وبالأخص لعبة المبارزة.

وأضاف العطاوي بأنه حضر مع مدرب الفريق أحمد الدرازي ومديرة البعثة مريم ميرزا في الاجتماع الفني، وتم التأكيد على أهمية تعيين حكام محايدين في جميع المباريات لتوفير النزاهة والشفافية في إدارة المباريات.