هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمناسبة فوز البحرين بالمركز الثالث في بطولة العالم لنصف الماراثون التي اختتمت مؤخراً بمدينة فالنسيا الإسبانية.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالأداء الراقي الذي ظهر عليه لاعبو ولاعبات مملكة البحرين خلال هذه البطولة، مما جعلهم يحرزون ثلاث ميداليات ملونة جعلتهم في المركز الثالث وسط مشاركة أكثر من 200 دولة.



وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الإنجاز الجديد جاء ليؤكد المكانة المرموقة التي تتبؤها أم الألعاب البحرينية على الصعيد العالمي وذلك بفضل القيادة المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن تحقيق البحرين لهذه النتيجة المميزة في هذا الاستحقاق العالمي يدل على التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة البحرينية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء .



كما نوه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بأن هذا الإنجاز الجديد الذي تحقق يأتي وفق الرؤية الجديدة للرياضة البحرينية التي يقودها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الذي أطلق على عام 2018 لقب "الذهب فقط".