يبدأ منتخبنا الوطني للشباب للتايكوندو مشواره، الخميس، في بطولة التأهيل الأولمبي وبطولة العالم للشباب التي تستضيفها تونس خلال الفترة 3-13 أبريل الحالي بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

ويشارك منتخب الشباب للتايكوندو في البطولة بوفد يضم المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس توفيق نويصر والمدرب عبدالله الدوي والمدرب عبدالحميد إبراهيم و3 لاعبين هم أيمن فاضل، ومحمد عبدالحميد، وعبدالله عتيف، ولاعبتين هن رزان مكاي، وفوزية محمد.

وشارك الجهاز الفني لمنتخب الشباب للتايكوندو في الاجتماع الفني الذي عقد أمس الأول لتحديد مواجهات اللاعبين في كافة الأوزان المعتمدة في البطولة.



وسيكون مشوار المنتخب في اليوم الأول اليوم بخوض اللاعبة رزان مكاي المنافسات في وزن 56 كيلوغراماً، واللاعب أيمن فاضل في وزن 42 كيلوغراماً.

وفي اليوم الثاني سوف تشارك اللاعبة فوزية محمد في وزن 42 كيلوغراماً واللاعب محمد عبدالحميد في وزن 67 كيلوغراماً واللاعب عبدالله فؤاد في وزن 65 كيلوغراماً.

وخضع لاعبو منتخبنا الوطني للشباب لعملية الوزن يوم أمس الأول بحضور الجهاز الفني.

وأكد المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو توفيق نويصر أن اللاعبين واللاعبات جاهزون لخوض المنافسات، مشيراً إلى أن اللاعبين واللاعبات الذين سوف يصلون إلى دور الثمانية سوف يشاركون في بطولة العالم.

وأوضح توفيق نويصر أن لاعبي منتخبنا الوطني للشباب خاضوا تدريبات منذ وصولهم إلى تونس، متمنياً أن يقدم اللاعبون أفضل المستويات والوصول إلى الأدوار النهائية، والثقة كبيرة بقدراتهم الفنية خصوصاً أنهم يمتلكون إمكانيات عالية، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.